بعد سحب بلاغاتهما المتبادلة.. جدو والزمالك يتصالحان رسميا أمام النيابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد سحب بلاغاتهما المتبادلة.. جدو والزمالك يتصالحان رسميا أمام النيابة

مُساهمة  Admin في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:16 pm

بعد سحب بلاغاتهما المتبادلة.. جدو والزمالك يتصالحان رسميا أمام النيابة

اضغط للتكبير
لاعب الأهلي والمنتخب المصري محمد ناجي جدو - رويترز
احفظ الخبر
اطبع
أضف تعليق
ارسل
8/26/2010 2:03:00 PM
كتب: سيف الدين إبراهيم - مصطفى مخلوف - بعد سلسلة من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين، طويت الصفحة الأخيرة في أزمة اللاعب محمد ناجي "جدو"، ونادي الزمالك، بعد تصالحهما رسميًا أمام نيابة شمال الجيزة الكلية.
وكان اللاعب محمد ناجي جدو قد توجه صباح الخميس، بصحبة محاميه هشام عبد ربه، إلى النيابة الكلية بشمال الجيزة، وأمام محمود الحفناوي رئيس النيابة، أكد جدو أنه من أجل الحفاظ على العلاقات الطيبة مع النادي الأبيض، وحرصًا على عدم تفاقم الأزمة، فإنه يتنازل عن البلاغات المقدمة من طرفه ضد نادي الزمالك.
وبدوره، قام الدكتور محمد بهاء أبوشقة، محامي نادي الزمالك، وبحضور اللواء علاء مقلد، مدير عام نادي الزمالك، ووليد بدر إداري الفريق، بقبول التصالح مع جدو، والتنازل هو الآخر عن البلاغات المقدمة من قِبل الزمالك ضد اللاعب.
كانت أزمة جدو والزمالك شهدت صخبًا حادًا في الوسطيم الكروي والإعلامي، على خلفية توقيع اللاعب علي بياض لمسئولي نادي الزمالك في يناير الماضي ولكن هذا التوقيع لم يفعل بسبب عدم موافقة نادي الاتحاد السكندري النادي الأصلي للاعب حينها.
وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قام الاتحاد ببيع اللاعب إلى النادي الأهلي، ليقدم الزمالك شكوى رسمية لاتحاد الكرة أسفرت عن توقيع الأخير لغرامة مالية علي اللاعب قدرت بـ2.2 مليون جنيه مصري، يحصل منه الزمالك علي 1.2 مليون جنيه وهي قيمة النقود التي يقول مسؤول النادي أن جدو حصل عليها منهم، بالإضافة إلي مليون جنيه يحصل عليها اتحاد الكرة.[i][u][img][/img]

Admin
Admin

عدد المساهمات : 108
نقاط : 309
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
العمر : 29

http://massryeen.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى